الرئيسيةآخر الاخبارالمقاولون العرب والمصري البورسعيدي .. لقاء الجريحين
آخر الاخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

المقاولون العرب والمصري البورسعيدي .. لقاء الجريحين

يشهد الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس مواجهة قويه بين المقاولون العرب والمصري البورسعيدي ، وذلك في تمام الساعه الثامنه والنصف مساءا ، استكمالا لمباريات الجوله الرابعه والعشرون من بطولة الدوري . 

ومن المقرر إقامة المباراه علي ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر . 

 

يستعد كلا الفريقين للمباراه لمحاولة تحقيق الفوز علي الاخر ، و يحاول المقاولون العرب الحفاظ علي تقدمه في بطولة الدوري ، حيث يحتل المركز الرابع في الترتيب ، وعلي الصعيد الآخر يحاول المصري البورسعيدي تحسين مركزه في الدوري وكسب الثلاث نقاط . حيث يحتل المركز السادس عشر . 

 

يقوم المقاولون العرب بالاستعداد بقوه للمباراه بقيادة مديره الفني عماد النحاس من أجل تعويض هزيمته من الجونه بهدفين مقابل لا شئ في المباراه السابقه له . 

كما أنه من المتوقع رؤية المصري البورسعيدي في شكل جديد بعد تغيير مديره الفني ، حيث أصبح علي ماهر مديرا فنيا للفريق بدلا من طارق العشري . وذلك بسبب النتائج المخيبة التي لحقت بالفريق في جولاته السابقه بالدوري . 

 

ومن المقرر قيام الحكم احمد سمير بإدارة المباره تحكيميا بمساعدة كلا من مصطفي حسن وأحمد عبد الغني كحكام رايه ، بينما محمد بشير حكما رابعا ، بالاضافه الي محمود ناصف حكما لتقنية الفيديو “var” وذلك بمساعدة محمود ناجي . 

 

وستشهد هذه المباراة قوة وإصرار من أبناء ولاعبي المصري البورسعيدي لمحاولة استعادة زمام الأمور في المباريات المتبقية له ، كما هو المتوقع علي الجانب الآخر من محاولة لاعبي المقاولون علي استعادة قوة الفريق واستكمال فوزه بالمباريات .

تعليقان

اترك تعليقاً