الرئيسيةآخر الاخبارالدوري المصري.. إنبي يفوز علي وادي دجلة
آخر الاخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

الدوري المصري.. إنبي يفوز علي وادي دجلة

 

 

اقتنص فريق إنبي فوزًا غاليًا أمام وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام جيدة المستوى وسط سيطرة وخطورة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، حوّل فيها الفريق البترولي تأخره بهدفين لفوز بثلاثية.

وتقدم وادي دجلة في النتيجة عن طريق اللاعب عبد الكبير الوادي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف اللاعب رفيق كابو في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء اليوناني تاكيس جونياس.

وفي الشوط الثاني انقلبت الأمور لصالح الفريق البترولي بقيادة نجمه محمد شريف الذي تمكن من إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 52 بعدما استلم كرة بتحكم داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك.

وفي الدقيقة 62 نجح اللاعب محمود قاعود من تعديل النتيجة لفريق إنبي بعد كرة عرضية متقنة، قبل أن يعود محمد شريف ويسجل الهدف الثاني له والثالث لأبناء حلمي طولان في الدقيقة 76 بعد انفراد تام بالمرمى بعد تمريرة ذكية من أسامه جلال.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إنبي إلى النقطة الـ 13 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة السادسة في المركز قبل الأخير.

اترك تعليقاً