الرئيسيةآخر الاخبارتعرف على آخر تطورات صفقة محمد إبراهيم للأهلي
آخر الاخباراخبار محلية

تعرف على آخر تطورات صفقة محمد إبراهيم للأهلي

 

اقترب محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة من الانتقال الي النادي الاهلي في صفقة ستكلف خزائن الاهلي من 15 الي 20 مليون جنيه مع امكانية تحديد نسبة اعادة بيع لنادي مصر المقاصة مستقبلا.

ويرغب محمد ابراهيم من الانتقال الي  الاهلي وهذا ما اكده اللاعب لنادي مصر المقاصة.

ويرغب اللاعب في الانتقال للاهلي بسبب الاحترافية ومشاركة النادي في العديد من البطولات لا سيما انه يرغب في التألق والعودة من جديد للمنتخب المصري

ولعب ضياء السيد لاعب الاهلي السابق دورا كبير في حسم اللاعب وجهته القادمة بالانتقال للنادي الاهلي حيث اكد له ان الاهلي سيكون بمثابة البوابة التي تساعده علي استرجاع تالقه من جديد موجها له النصيحة بضرورة الانتقال للنادي الأهلي.

ولم يرسل النادى الاهلى حتي الان اي عرض لنادي مصر المقاصة مكتفيا برغبة اللاعب مؤكدين له ضرورة مواصلة التألق مع نادي مصر المقاصة خاصة وان تحت انظار لجنة التخطيط والجهاز الفني. 

ووعد النادي الاهلي اللاعب بضمه حال مواصلة تألقه وتمسكه برغبته.

وعلي الجانب الاخر لا تمانع ادارة مصر المقاصة في رحيل اللاعب لاي نادي يحدده مع نهاية الموسم حتي لو كان المقابل المادي اقل مشددين له علي انهم لن يكونوا عائق امام مصلحة اللاعب.

ووعد اللاعب نادي مصر المقاصة في غلق ملف الرحيل عن النادي حتي نهاية الموسم خاصة مع رغبته الشديدة في تحسين وضع مصر المقاصة صاحب الفضل في تألقه من جديد. 

اترك تعليقاً