الرئيسيةآخر الاخبارمحمود علاء.. مدافع الزمالك الهداف
آخر الاخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

محمود علاء.. مدافع الزمالك الهداف

استطاع محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحراز هدفين من اصل اربعة اهدف في مبارة الفريق اليوم أمام نادي الجونه.

أحرز اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 65 عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم احمد الغندور حكم اللقاء ، ومن ثم أحرز الهدف الرابع في الدقيقه الرابعه من الوقت بدل ضائع في الشوط الثاني .

وانتهت تلك المباراه بفوز القلعة البيضاء بأربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وكان اللاعب قد أحرز هدفين في مباراة الفريق أمام نادي طنطا ، أحرز الهدف الاول في الدقيقة 47 ، بينما أحرز الهدف الثاني في الدقيقه 71 .

وأثر ذلك استطاع اللاعب لفت الأنظار بعد اداءه المتميز في اخر مباريات الفريق ، حيث أنه بجانب كونه مدافع من افضل مدافعي القلعه البيضاء فهو أيضا في اخر المباريات قام بدور المهاجم وهداف الفريق .

وقد انضم اللاعب لنادي الزمالك في موسم 2016/2017 ، منتقلا من نادي وادي دجله بعد مفاوضات عدة ورغبة من إدارة القلعة البيضاء في ضمه .

وحصل اللاعب علي الكثير من البطولات مع القلعة البيضاء الي جانب تسجيله الكثير من الأهداف مع الفريق ، فلم تكن هذه المره الاولى التي يظهر فيها اللاعب كهداف محترف مع نادي الزمالك .

توج اللاعب بخمس بطولات متنوعه منذ انضمامه للفريق وهم :

كأس مصر والكونفدراليه الأفريقية والسوبر الافريقي وبطولة السوبر المصري الي جانب البطولة الودية لكأس السوبر المصري السعودي .

اترك تعليقاً