الرئيسيةآخر الاخباركل ما تريد معرفته عن مباراة بايرن ميونخ و فوتورنا دوسلورف
آخر الاخباراخبار عالمية

كل ما تريد معرفته عن مباراة بايرن ميونخ و فوتورنا دوسلورف

 

يشهد اليوم الاسبوع التاسع و العشرون من الدوري الالماني مباره فوتورنا دوسلورف و بايرن ميونخ علي ملعب اليانز ارينا الخاص بنادي بايرن ميونخ متصدر الدوري في تمام الساعه السادسه و النصف مساء القاهره ، في لقاء يمكن ان نسميه ديربي “القمه و القاع” وهو ما سنعرف سببه في الأسطر التاليه.

بايرن ميونخ يدخل اللقاء متصدرا برصيد 64 نقطه جمعها من 20 انتصار و 4 تعادلات و 4 هزائم ، و منتشيا بفارق السبع نقاط بينه و بين الوصيف دورتموند بعد الفوز عليه علي ارضه و ميدانه سيجنال ايدونا الاسبوع الماضي بهدف كيميتش .. هذا وسبق للبافاري تسجيل 81 هدف و استقبل 28 فقط كأقوي دفاع و هجوم في الدوري ويعول المدير الفني هانز فليك علي نجومه ليفاندوفسكي و مولر لحسم المباره اليوم لتوسيع الفارق مع دورتموند المنافس و الغريم الازلي للبافاري ، ويسعي البايرن لحسم الامور مبكرا اليوم لتوفير الجهد لمبارته القادمه ضد ليفركوزن السبت المقبل ، و ما يجعل البايرن اقرب اكثر لتحقيق الفوز هو ان البايرن لم يتلقي اي خساره ابدا في أي بطوله منذ 7 ديسمبر 2019 تحديدا الخساره من مونشنغلادباخ 2-1 .

اما فورترونا دوسلورف فيدخل المباره منافسا علي البقاء حيث يقبع في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطه حققها من 6 انتصارات و 9 تعادلات و 13 هزيمه ، نجح في تسجيل 31 هدف واستقبل 51 كواحد من أضعف خطوط الهجوم و الدفاع في الدوري الالماني ، وفي حاله الفوز سيقفز للنقطه 30 ويبتعد ولو مؤقتا عن مراكز الهبوط . ولم يخسر هو الاخر منذ الخساره من مونشنغلادباخ في فبراير 2020 قبل التوقف بسبب تداعيات فيروس كورونا ، وينتظره جولات ناريه للغايه قادمه حيث سيواجه اليوم المتصدر بايرن ميونخ ومن ثم هوفنهايم ومن ثم الوصيف دورتموند ومن ثم الثالث لايبزج .

وفي اخر 4 مباريات بين الفريقين حقق بايرن ميونخ الفوز في 3 منهم مقابل تعادل وحيد ، هذا وانتهي لقاء الدور الاول بفوز بايرن ميونخ برباعيه نظيفه ..

هداف بايرن ميونيخ هو البولندي روبرت ليفاندوفسكي وهو ايضا هداف الدوري حتي الان برصيد 27 هدف ، اما هداف فوتورونا فهو الالماني روفين هينيجنز برصيد 12 هدف
اما الاكثر صناعه للاهداف مع البافاري فهو الالماني توماس مولر (11 صناعه) اما الاكثر صناعه مع فوتورونا فهو الالماني كيفين شتوجر برصيد 3 مساعدات .

هذا ويدير المباره تحكيميا حكم الساحه الالماني روبرت هارتمان ، ومن المقرر بالطبع اقامه المباره خلف الابواب المغلقه وبدون حضور جماهيري بسبب تداعيات فيروس كورونا والذي يعاني منه العالم اجمع .

اترك تعليقاً