الرئيسيةآخر الاخبارالليلة.. مونشنجلادباخ يحل ضيفا على فرايبورج في الدوري
آخر الاخباراخبار عالمية

الليلة.. مونشنجلادباخ يحل ضيفا على فرايبورج في الدوري

تنطلق اليوم في تمام الثامنه والنصف مساءا مباره فرايبورج و مونشنغلادباخ في الاسبوع ال30 من الدوري الالماني والذي يتصدره بايرن ميونخ

حيث يدخل صاحب الارض نادي فرايبورج المباره محتلا المركز الثامن برصيد 38 نقطه فقط حيث لم يفز في اي مباره منذ استئناف النشاط الرياضي الالماني ، سبق لفرايبورج تسجيل 38 هدف مستقبلا 41 اخرين . هداف الفريق هو نيل بيترسين برصيد 9 اهداف، و يسعي صاحب الارض ان يحقق الفوز اليوم بعد الخساره الجوله الماضيه من ليفركوزن بهدف نظيف .

اما فريق جلادباخ فيدخل المباره في المركز الخامس برصيد 56 نقطه مسجلا 57 هدف ومستقبلا 35 آخرين ، و تعتبر نتائجه حتي الان مهتزه حيث لم ينجح ولا مره منذ استكمال النشاط الرياضي الالماني ان يحقق الفوز في مبارتان متتاليان و يذكر انه قد حقق الفوز الجوله الماضيه امام يونيون برلين برباعيه لهدف ،اما عن هداف الفريق فهو الحساني بلايا من 10 اهداف . ، وينتظر فريق مونشنجلادباخ مباره ناريه للغايه الجوله القادمه امام فريق بايرن ميونخ متصدر الدوري والذي بات قريبا جدا من حسمه . وفي حاله الفوز اليوم يقفز جلاباخ للمركز الثالث مؤقتا .

في اخر 4 مباريات بين فرايبورج و جلادباخ لم يحقق فرايبورج اي نصر علي جلادباخ جيث اكتفي بتحقيق التعادل مره مقابل 3 انتصارات لجلادباخ والذي يدخل مباره اليوم كطرف اقوي و اقرب للفوز.

و ستقام المباره علي ملعب شوارزلد ستاديون وتذاع في الشرق الاوسط عبر قناه HD1 .

اترك تعليقاً