الرئيسيةآخر الاخبارسيتيين: ليفاندوفسكي لاعب رائع ولكنه ليس ميسي
آخر الاخباراخبار عالميةدوري ابطال أوروبا

سيتيين: ليفاندوفسكي لاعب رائع ولكنه ليس ميسي

 

 

كشف كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة موقف عثمان ديمبيلي لاعب الفريق من المشاركة أمام بايرن ميونخ بعد تعافيه من الإصابة، وأشاد بميسي قبل مباراة الغد أمام بايرن ميونخ.

 

وقال سيتيين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: ” إنها المباراة التي ننتظرها بعد الفوز على نابولي، لقد عملنا بشكل جيد، ونحن نعلم إمكانيات البايرن وليس فقط بالنسبة للأرقام هم فريق غير عادي ولكن نحن كذلك أيضا، وستكون مباراة متكافئة”.

 

وأضاف: “عندما نكون مسيطرين على الكرة لا يستطيعوا إيذائنا، لقد درسنا أشياء كثيرة ، لكننا لن نتمكن من رؤيتها حتى الغد، عندما يكون لديهم الكرة ، لن يكون لدينا خيار سوى الدفاع”.

 

وتحدث حول مشاركة ديمبيلي: “من دواعي سرورنا أن يكون ديمبيلي ضمن الفريق وسيكون قادرًا على اللعب لبضع دقائق إذا رأينا ذلك مناسبًا، وأعتقد أنه سيقدم أداء جيد إذا شارك”.

 

وأشاد كيكي بميسي قائلاً: ” ليفاندوفسكي لاعب كرة قدم رائع لكنه لا يرقى إلى مستوى، سجل ليفاندوفسكي 13 هدفًا في دوري أبطال أوروبا ويساعده زملاؤه بشكل جيد للغاية ولكن ليو أيضًا لاعب غير عادي كما رأينا ضد نابولي، صحيح أننا نحتاج إلى مساعدة ميسي و لكن بدون قوة الفريق ، سيكون ميسي أقل”.

 

الجدير بالذكر أن برشلونة سيواجه بايرن ميونخ غداً في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النور بلشبونة ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً