الرئيسيةآخر الاخبارالبايرن يكتسح ليون ويصل الي نهائي دوري أبطال أوروبا.. احصائيات المباراة
آخر الاخباراخبار عالميةتقاريردوري ابطال أوروبا

البايرن يكتسح ليون ويصل الي نهائي دوري أبطال أوروبا.. احصائيات المباراة

 

في مباراة اقيمت منذ قليل بين بايرن ميونيخ وليون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، استطاع البافاري اكتساح النادي الفرنسي بنتيجه “3-0″ والصعود الي نهائي دوري أبطال أوروبا للمره ال”11” في تاريخه.

بدأ المباراة سريعه بين الفريقين واستطاع ليون الوصول الي مرمي “نوير” حارس مرمي بايرن ميونيخ،واضاع “ممفيس ديباي” هدف مؤكد بعد ان

انفرد بشباك “نوير”، وسددها الكره بجوار القائم، ويعود الفريق الفرنسي مره اخري عن طريق ” إكامبي” ويضع الكره في عارضه الفريق الالماني.

وسرعان ما تدارك البايرن الامر واستطاع المتألق “جنابري” تسجيل الهدف الاول في المباراة بالدقيقة “17” بعد اختراق دفاعات ليون وتسديد قويه سكنت

الشباك الفرنسيه،

وبدأ بايرن ميونيخ في تمرير الكره في وسط الملعب، وكاد البايرن ان يسجل هدفه الثاني عن طريق “ليفاندوفسكي” من ضربه ركنيه ولكن الكره علت القائم، وفي الدقيقه “33” سجل “جنابري” الهدف الثاني الشخصي والهدف الثاني للبايرن في اللقاء وشهد اخر ربع ساعه من اللقاء هدوء كبير بين الفريقين.

في شوط المباراة الثاني ساد الهدوء الشوط بالكامل، وكانت هناك محاولات من نادي ليون الفرنسي من اجل تقليص النتيجه ولكن “نوير” كان بالمرصاد لكل المحاولات، حتي نزل “كوتينيو” لاعب برشلونة المعار لبايرن ميونيخ ليسجل الهدف الثالث في اللقاء ولكن تم الغاء الهدف من قبل حكام الفار، ثم ظهر نجم الموسم ليفاندوفسكي” ليسجل هدفه ال”15″ في البطوله والثالث لبايرن في اللقاء وانتهي اللقاء بتفوق البايرن وصعود البافاري الي نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعض التصريحات للاعبين بعد اللقاء، صرح ‏”جونينهو” لاعب نادي ليون الفرنسي اننا خرجنا ورأسنا مرفوع و اجهنا فريق قويا و نتقبل الهزيمة . لمواجهة فريق كهذا تحتاج للكثير من النجاح

بينما من جانب بايرن ميونيخ قال “ديفيز” لاعب نادي بايرن ميونيخ انه كان يأمل ان يحصل على قميص “ليونيل ميسي” ولكن كان حزين للغاية فلم استطع انا احصل عليها هذه المره ولكن ربما احصل عليها في المباراة القادمه بيننا.

ويعد نادي بايرن ميونيخ هو اول نادي في تاريخ بطوله دوري أبطال أوروبا يفوز ب “10” مباريات متتالية في نسخه واخده

وايضا هو ثاني الاندية الاكثر وصولا الي نهائي دوري أبطال أوروبا برصيد “11” مره بالتساوي مع ميلان الإيطالي ،

وبعد ريال مدريد الاسباني برصيد “16” نهائي،وأحرز بايرن ميونيخ “42” هدفا في مباريات دوري الأبطال، ليتخطى رقمي ريال مدريد وليفربول المسجلين بـ”41″ هدفا في موسم واحد بدوري الأبطال، ومازال يحتفظ برشلونه بالمركز الأول برصيد “45” هدف.

ويقدم “ليفاندوفسكي” موسم من اقوي مواسمه حيث استطاع في “9” مباريات ان يساهم في “20” بتسجيل “15” هدف و “5” اسيست،

واصبح علي بعد ثلاثة اهداف لكسر رقم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بتسجيله اكثر من “17” هدف في موسم واحد.

اترك تعليقاً