الرئيسيةآخر الاخباربرشلونة يواجه إلتشيه في كأس خوان غامبر
آخر الاخباراخبار عالمية

برشلونة يواجه إلتشيه في كأس خوان غامبر

 

بطوله خوان غامبر هي بطوله وديه ينظمها برشلونه كل عام قبل بدايه اول مباراة في الدوري الإسباني، ويعتبر برشلونة هذه المباراة هي اخر الاستعداد للموسم الجديدة وبدايه الليجا، وتتم هذه البطولة علي روح جوان هانز غامبر مؤسس النادي الكتالوني، وبدأت اول بطوله عام 1966.

برشلونة بدأ التجهيز لمباراة الغد امام نادي إلتشيه، ويقام اللقاء في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، ويهدف نادي برشلونه الإسباني إلي الفوز على إلتشيه لرفع الروح المعنوية لدي لاعبي الفريق نظرا للموسم السيئ الماضي الذي قدمه برشلونة، ويكون البداية الامثل للفريق الكتالوني للفوز ببطولة الدوري الإسباني والعودة إلى كتالونيا بعد فوز ريال مدريد بالبطولة العام الماضي.

يعد نادي برشلونة الإسباني هو الفريق الابرز في تحقيق كافه الجوائز سواء كانت الفرديه او الجماعية في البطولة، حيث حقق النادي الكتالوني الفوز باللقب في 42 مناسبة، ويعد مهاجم الفريق ليونيل ميسي اكثر لاعب يحقق احسن لاعب البطولة، حيث حقق لقب الافضل في 4 مناسبات.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة سوف يبدأ الدوري الإسباني من الاسبوع الثالث امام نادي فياريال، بعد تأجيل الاتحاد الاسباني اول جولتين لبرشلونة نظرا لخروج الفريق المتأخر من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً