الرئيسيةآخر الاخبارموسيماني يعلن رحيله عن تدريب صن داونز.. ويشكر الجمهور
آخر الاخباراخبار افريقية

موسيماني يعلن رحيله عن تدريب صن داونز.. ويشكر الجمهور

كتب موسيماني في بيان الذي أصدره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:

“أعلن رحيلي عن ماميلودي صن داونز بكثير من الحزن والآلم، لقد قبلت بعرض جديد لتدريب فريق عالمي، فريق صن داونز كان عائلتي لمدة ثمانية سنوات تقريبًا، الرئيس الدكتور باتريس موستيب، كان بمثابة الأب لي، قدوة، صديق، مساند، وشخصًا محل ثقة، كان من الصعب الافترق عنه أو عن صن داونز”.

تقارير.. موسيماني مديرا فنيا للاهلي ويصل الجمعة

وقد أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز، رحيله عن تدريب الفريق، واقترابه لتدريب أحد الفرق العالمية بحد وصفه، في بيان رسمي أظهر فيه مشاعره تجاه الفريق الجنوب إفريقي ورئيس النادي، وجماهيره

وأضاف: “سوف أحمل معي روح قميص صن داونز الأصفر معي في كل مكان، بعدما فزت بخمسة ألقاب محلية – من أصل 10 ألقاب – كيف يمكنني أن أجد الرحيل سهلًا، كيف يمكنني أن أقول الوداع لعائلتي، الإدارة، المشجعين، والجماهير”.

“من أعماق قلبي أنا ممتن للغاية، لأن الرئيس بارك في مغادرتي، لم أتوقع أقل من رجلًا كان جيدًا وكريمًا معي، إنه هذا النوع من القادة، أي عائلة أو شركة أو فريق، وبالتأكيد الوطن يحتاجه، لقد تشرفت بالحصول على بعض من حكمته”.

: “نجاحي هو نجاحه، بدونه لم أكن لأستطيع أن أصل لنصف ما حققته، أنا أترك هذه العائلة مدركًا أن الصلة لن تنقطع، وأتمنى مع مرور الوقت أن تتلاقى مسيرتنا مرة أخرى، هذا ليس إنفصال سوف نظل متصلين دائمًا”.

“أنا أخذ هذا التحدي الجديد ليدفعني إلى أفاقٍ جديدة، أعرف أن صن داونز سيتعامل مع هذا التغيير بمنظور جديد ومتطور”.

“على الرغم من تبقي 4 سنوات في عقدي، إلا أن العرض الذي تلقيته هو بمثابة فرصة هائلة بالنسبة لي، ولم تكن لتأتيني إلا بسبب وجودي في هذا الفريق، وفوزي معه بدوري أبطال إفريقيا، ووصولي إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية”.

هذه الرحلة لم تكن خالية من الصعوبات والأخطاء، ولكن كان هناك ضحكات، انتصارات، نجاحات، والصداقات، وهذا ما سوف يؤخذه معه إلى وجهته القادمة مؤكدًا: “لا تدع التحديات توقفك بل ركز على الإنجازات”.

اعتذر للرئيس ولمشجعي صن داونز، عن أي تقصير قد قمت به في رحلتي معهم”.

“أتمنى كل النجاح لنادي صن داونز في رحلته للسعي عن المزيد من الألقاب”.

اترك تعليقاً