الرئيسيةآخر الاخبارثلاثية راشفورد في لايبزيج تجعله يتفوق على مبابي
آخر الاخبارأهم المبارياتاخبار عالمية

ثلاثية راشفورد في لايبزيج تجعله يتفوق على مبابي

سجل ماركوس راشفورد هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي، أول ثلاثية (هاتريك ) له في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن ما يميز تلك الثلاثية أنه سجلها بعد دخوله بديلا ، وهو ما فعله أيضًا كيليان مبابي شهر أكتوبر من العام الماضي 2019.

لكن راشفورد تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في غضون 27 دقيقة فقط، متفوقًا على مبابي الذي سجل الثلاثية في كلوب بروج خلال 38 دقيقة شارك فيها في المباراة، ليسجل راشفورد هاتريك في أقل عدد من الدقائق في بعدما كان احتياطيًا، ليصبح الأول في تلك القائمة في تاريخ البطولة الأوروبية.

الشيء المشترك بين المباراتين سواء مانشستر يونايتد أمام لايبزيج التي سجل فيها راشفورد الثلاثية، أو باريس سان جيرمان في مواجهة كلوب بروج والتي شهدت إحراز مبابي لهاتريك، أن نتيجتهما كانت خمسة أهداف دون رد.

الجدير بالذكر أن في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، يجتمع كلا الفريقين في نفس المجموعة “الثامنة” بدور المجموعات، ويتصدرها مانشستر يونايتد برصيد 6 نقاط، بعدما تغلب على باريس سان جيرمان ولايبزيج، بينما يأتي فريق العاصمة الفرنسية في المركز الثاني بثلاثة نقاط، بعدما خسر من الشياطين الحمر في الجولة الأولى، وفاز على اسطنبول باشاك شهير.

اترك تعليقاً