الرئيسيةآخر الاخبارتعرف على حكام ديربي الرياض بين الهلال والنصر
آخر الاخباراخبار عربيةدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين

تعرف على حكام ديربي الرياض بين الهلال والنصر

تنتظر جماهير كرة القدم السعودية مواجهة ديربي الرياض الذي يجمع بين فريقي الهلال والنصر، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها الاثنين المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، عن طاقم التحكيم الأجنبي، الذي سيقود مباراة ديربي الرياض، والذي سيجمع بين فريقي الهلال السعودي ونظيره النصر، بناء على اختيار من السويسري مانويل نافارو مدير دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن نافارو اختار طاقم تحكيم من الأوروجواي، حيث سيخضع فور وصوله إلى المملكة للحجر الصحي لمدة يومين، وفقًا للبروتوكول المعتمد من جانب اتحاد الكرة السعودي.

وعلى جانب آخر، قرر الإسباني فيرناندو تريساكو، رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي، استبعاد ممدوح آل شهدان  حكم الساحة، عن  تكليفات الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري، استكمالًا لإبعاده في الجولة الماضية.

تريساكو قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس: “آل شهدان لن يتم استدعاؤه لقيادة المباريات حتى أن يصبح جاهزًا”.

جاء ذلك استجابة من اللجنة لطلب نادي النصر، بعد كشف المحادثة التي دارت بين آل شهدان حكم الفيديو المساعد، وشكري الحنفوش حكم الساحة، في حالتي هدف الشباب الأول، وركلة جزاء بيتي مارتينيز لاعب النصر، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وشهدت مباراة النصر والشباب جدلًا واسعًا بسبب القرارات التحكيمية الخاطئة، وهو ما أثار استياء مسؤولي العالمي، ليطالبوا بمعاقبة الحكم الذي تسبب في خسارة الفريق بهدفين مقابل هدف واحد

اترك تعليقاً