الرئيسيةآخر الاخبارتعرف علي مباريات الدوري الانجليزي غدا.. قمة توتنهام ومانشستر سيتي
آخر الاخباراخبار عالميةالدوري الانجليزيتقارير

تعرف علي مباريات الدوري الانجليزي غدا.. قمة توتنهام ومانشستر سيتي

تنطلق غدا منافسات الدوري الانجليزي الممتاز بعد انتهاء منافسات دوري الامم الإفريقية وبطوله دوري الامم الأوروبية، وتبدأ الانديه الانجليزية غدا في البدء في منافسات الاسبوع التاسع من بطوله الدوري.

ويتصدر الدوري الانجليزي حتي الان نادي ليستر سيتي برصيد 18 نقطه وتوتنهام في المركز الثاني برصيد 17 نقطه، وليفربول في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

مباريات الدوري الانجليزي غدا

نيوكاسيل × تشيلسي

تبدأ مباريات الدوري الانجليزي غدا في تمام الساعة 2:30 عصرا بتوقيت القاهرة، حيث يحل نادي تشيلسي ضيفا ثقيلا علي حساب نادي نيوكاسيل في مباراة قويه بين الفريقين.

ويأمل نادي تشيلسي في الفوز غدا للدخول في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

أستون فيلا × برايتون البيون

وفي ثاني مباريات الغد من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يستضيف نادي استون فيلا نظيره نادي برايتون البليون.

وتقام المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، ويسعي نادي استون فيلا إلي استكمال المسيره المتميزة التي بدأ بها الدوري الانجليزى

توتنهام×مانشستر سيتي

وفي قمه مباريات الغد في الدوري الانجليزى، حيث يحل نادي مانشستر سيتي ضيفا ثقيل على حساب نادي توتنهام في مباراة سوف تشهد تنافس قوي بين الفريقين.

وتقام المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت القاهرة، ويسعي نادي توتنهام إلي تصدر الدوري الانجليزى مؤقتا وانتظار مباراه ليفربول وليستر سيتي

مانشستر يونايتد × وست بروميتش

وفي اخر مباريات الدوري الانجليزى غدا، حيث يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره نادي وست بروميتش في مباراة تصحيح المسار لنادي مانشستر يونايتد.

وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة

اترك تعليقاً