الرئيسيةآخر الاخبارتعرف علي مباريات الدوري الاسباني غدا.. قمة أتليتكو وبرشلونة
آخر الاخباراخبار عالميةالدوري الاسبانيتقارير

تعرف علي مباريات الدوري الاسباني غدا.. قمة أتليتكو وبرشلونة

تنطلق غدا منافسات الدوري الاسباني بعد انتهاء فتره التوقف الدولي بانتهاء تصفيات بطوله الامم الافريقية ، وبطوله دوري الامم الأوروبية، وتصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وتبدأ الانديه في الاستعداد للاسبوع العاشر من الدوري الاسباني غدا.

ويتصدر ريال سوسيداد جدول الترتيب برصيد 20 نقطه، والمركز الثاني فياريال برصيد 18 نقطه، والثالث أتلتيكو مدريد برصيد 17 نقطة.

مباريات الدوري الاسباني غدا

ليفانتي × التشي

تنطلق مواجهات الاسبوع العاشر من الدوري الاسباني حيث يستضيف نادي ليفانتي نظيره نادي التشي في مباراة خروج ليفانتي من مراكز الهبوط، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة

فياريال × ريال مدريد

وتنطلق ثاني مباريات الغد في الدوري الاسباني حيث يحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا علي حساب نادي فياريال في مباراة ستشهد منافسه قويه بين الفريقين.

ويرغب نادي فياريال في تصدر الدوري الاسباني مؤقتا ويرغب ريال مدريد في تقليل عدد النقاط مع المتصدر ريال سوسيداد، وتقام المباراة في تمام الساعة 5:15 مساءاً بتوقيت القاهرة

اشبيليه × سيلتا فيجو

ويحل نادي سيلتا فيجو ضيف قوي علي حساب نادي اشبيليه في مباراة قوي في الدوري الاسباني غدا، وتقام المباراة في تمام الساعه 7:30 مساءاً بتوقيت القاهرة

اتلتيكو مدريد × برشلونة

وفي اخر مباريات الأسبوع العاشر غدا في الدوري الاسباني، حيث يستضيف نادي اتلتيكو مدريد نظيره نادي برشلونة في قمه الاسبوع العاشر من الدوري الاسباني.

ويرغب نادي برشلونة في تحقيق الفوز غدا لتقليل فارق النقاط مع نادي ريال مدريد وايضا اتلتيكو مدريد.

بينما يرغب اتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز غدا من اجل المنافسة بقوه علي لقب الدوري الاسباني، وتقام المباراة في تمام 10:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً