الرئيسيةآخر الاخبارحكيم زياش يقود تشيلسي أمام نيوكاسل في الدوري الانجليزي
آخر الاخباراخبار عالميةالدوري الانجليزي

حكيم زياش يقود تشيلسي أمام نيوكاسل في الدوري الانجليزي

أعلن مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، عن تشكيلة الفريق الرسمية التي ستواجه نيوكاسل، في إفتتاح الجولة التاسعة من البريميرليج، على ملعب ” سانت جيمس بارك “.

وجاءت التشكيلة كالأتي:

مين دي في حراسة المرمى

تشيلويل – زوما – روديجر – جيمس في خط الدفاع

ماونت – كانتي – كوفاسيتش في خط الوسط

فيرنر – آبراهام – زياش في خط الهجوم

وتنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي في الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب سانت جيمس بارك، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 و beIN Sports HD 1.

يحل تشيلسي في المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة، حققها البلوز من 4 مرات فوز و3 تعادلات وهزيمة وحيدة، بينما يحل نيوكاسل بالمركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

ويطمع فرانك لامبارد، مدرب البلوز، في استغلال المباراة ضد نيوكاسل للاقتراب من القمة التي يحتلها ليستر سيتي بفارق 3 نقاط فقط عن تشيلسي، في ظل صدامه بالجولة ذاتها مع وصيف جدول الترتيب ليفربول.

ومن المقرر أن يغيب عن تشيلسي العديد من اللاعبين المهمين في الرحلة إلى نيوكاسل نهاية هذا الأسبوع، على الرغم من أن فرانك لامبارد لا يزال بإمكانه تحديد أحد عشر لاعبا قويا للبداية في سانت جيمس بارك.

وسيغيب عن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، كريستيان بوليسيتش وكاي هافرتز في الرحلة إلى نيوكاسل نهاية هذا الأسبوع، بينما من المتوقع أن يستريح تياجو سيلفا بعد عودته المتأخرة من المباريات الدولية .

وسحق فريق تشيلسي ضيفه شيفيلد يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

في المقابل سقط فريق نيوكاسل في فخ الهزيمة بهدفين نظيفين أمام ساوثهامبتون، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً