الرئيسيةآخر الاخبارسون يهدي توتنهام الصداره بهدف فى مانشستر سيتي
آخر الاخباراخبار عالميةالدوري الانجليزي

سون يهدي توتنهام الصداره بهدف فى مانشستر سيتي

اعتلي توتنهام صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً، بعد الفوز على مانشستر سيتي بثنائية نظيفة،خلال قمة مباريات الجولة التاسعة للبريميرليج.

وأحرز فريق توتنهام الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء عن طريق سون، الذي إستلم تمريرة طولية خلف دفاع السيتيزن من ندومبيلي، لينطلق الكوري وجهاً لوجه مع إيديرسون ويسدد الكرة في منتصف المرمى.

وبعد تلقي مانشستر سيتي الهدف الأول، انتفض لاعبو المدرب جوارديولا في محاولة لتعديل النتيجة، وبالفعل كاد دي بروين أن يسجل التعادل من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء

وعزز كين تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 14. قبل أن يعود حكم اللقاء لتقنية الفيديو، ويتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ومع بداية الشوط الثاني.

وأجرى مورينيو تغيير على مستوى خط الوسط بنزول لوسيلسو بدلاً ندومبيلي ، وكافئ اللاعب الأرجنتيني وسجل الهدف الثاني من اللمسة الأولى له في الدقيقة 65، بعدما انطلق من الجبهة اليسري و استلم تمريرة سحرية من هاري كين، و استغل الخروج المبكر الحارس، وتسكن كرته الزاوية اليسري.

وفي محاولة من جوارديولا لتنشيط خط الهجوم، أجري الإسباني تغيير بنزول رحيم سترلينج بديلاً للنجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

.

وبهذا الفوز واصل توتنهام نتائج الجيدة، تربع توتنهام على صدارة البريميرليج مؤقتاً برصيد 20 نقطة، بينما إستمر مانشستر سيتي في المركز العاشر بـ 12 نقطة

اترك تعليقاً