الرئيسيةآخر الاخباربرشلونة يكتسح أوساسونا برباعية في الدوري الاسبان
آخر الاخباراخبار عالميةالدوري الاسباني

برشلونة يكتسح أوساسونا برباعية في الدوري الاسبان

اطلق حكم المباراة منذ قليل نهاية اولي مباريات اليوم من الجوله الحاديه عشر من بطولة الدوري الاسباني، حيث يحل نادي اوساسونا ضيفا علي حساب نادي برشلونة، ويستضيف المباراة ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة.

واستطاع نادي برشلونة اكتساح ضيفه أوساسونا بنتيجة أربعه اهداف مقابل لا شيء، وسجلت اهداف نادي برشلونة عن طريق مارتن برايثوايت الذي سجل الهدف لبرشلونه في الدقيقة 29 من عمر الشوط الاول من المباراة.

واضاف نادي برشلونه الهدف الثاني له في المباراة عن طريق اللاعب انطوان جريزمان في الدقيقة 42 من عمر الشوط الاول، واضاف اللاعب فيليب كوتينيو الهدف الثالث لبرشلونه بعد اسيست من انطوان جريزمان في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وشهدت اخر اهداف برشلونه والهدف الرابع في المباراة تسجيل رائع عن طريق الاسطورة ليونيل ميسي في الدقيقة 73 من عمر المباراه، وشهد اللقاء لقطه طيبه عندما ارتدي ليونيل ميسي تشيرت مارادونا تخليدا لذكري وفاته.

وبهذا الفوز يكون ارتفع رصيد برشلونة إلي 14 نقطه بعد 9 مباريات ويترقي للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني، وتوقف رصيد نادي أوساسونا عند 11 نقطه ويقف في المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

اترك تعليقاً