الرئيسيةآخر الاخبارتعرف على قرارات لجنة المسابقات.. القسم الثاني ثلاثة مجموعات
آخر الاخباراخبار محليةدوري الدرجة الثانية

تعرف على قرارات لجنة المسابقات.. القسم الثاني ثلاثة مجموعات

أعلن منذ قليل اتحاد الكرة عقوبات الثلاث مجموعات بدوري القسم الثاني حيث اجتمعت لجنة المسابقات برئاسة خالد كامل، واتخذت القرارات التالية:

مباريات المجموعة الاولي :-

ايقاف احمد صلاح علي علي لاعب نادي الشبان المسلمين بقنا، في واقعة الطرد لمنع هدف محقق، مباراة واحدة رسمية اعتباراً من تاريخ المباراة.

ايقاف سعيد بكري أبوالحسن، المشرف العام لنادي الشبان المسلمين بقنا، في واقعة الطرد لنزوله ارض الملعب للاعتراض علي قرارات الحكم ولما بدر منه تجاه حكم المباراة، أربع مباريات اعتباراً من تاريخ القرار + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 1000 جنية
” الف جنيهاً ” تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد إنتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

توجيه انذار لنادي بني سويف، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق ارض الملعب لمدة خمسة دقائق مع الالتزام بتوقيت المباريات وعدم التكرار مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن.

ايقاف وائل محمد اخصائي العلاج الطبيعي بنادي بني سويف، لما بدر منه تجاه الحكم بعد انتهاء المباراة، مباراتين اعتباراً من تاريخ القرار + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 1000 جنية ” الف جنيهاً ” تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد إنتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

التنبيه على نادي بني سويف في واقعة عدم الالتزام بأرقام اللاعبين ، بالالتزام بسيستم الاتحاد وأرقام اللاعبين مع تثبيت أرقام اللاعبين وذلك لعدم توقيع عقوبة مضاعفة في هذا الشأن.

توجيه انذار لنادي تليفونات بني سويف، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق لارض الملعب خمسة دقائق بالالتزام بتوقيت المباريات مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات مضاعفة.

ايقاف عمرو ابوالنور سعد، مساعد مدرب مركز شباب سمسطا، في واقعة الطرد للاعتراض علي قرارات الحكم، مباراة واحدة اعتباراً من تاريخ القرار + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنية “مائتان وخمسون جنيها ” تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد إنتهاء فترة الايقاف وسداد الغرامة الموقعة .

توجيه انذار لمركز شباب سمسطا في واقعة عدم وجود لوحة تبديلات اللاعبين مع الالتزام بوجودها في المباريات مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن.

مباريات المجموعة الثانية :-

توجيه إنذار لنادي الترسانة في واقعة تواجد أفراد غير مصرح لهم في المباراة،
بالالتزام بالعدد المسموح لهم بحضور المباريات وذلك لعدم توقيع عقوبات مستقبلاً .

ايقاف حسام محمد جلال عبدالعال لاعب نادي النصر، في واقعةالطرد لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة الفريق أمام الداخلية، مباراة واحدة رسمية اعتباراً من تاريخ المباراة.

توقيع غرامة مالية على نادي كوكاكولا مقدارها 1000 جنية ” الف جنيهاً “، لما بدر من عامل غرفة الملابس تجاه طاقم التحكيم من التلفظ بالفاظ بذئية، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد والتنبيه عليه بعدم التكرار لعدم توقيع عقوبات مضاعفة مستقبلاً.

ايقاف محمد احمد محمد عيد لاعب نادي بورتو السويس، في واقعة سلوك غير رياضي تجاه الحكم ، اربع مباريات اعتباراً من تاريخ القرار + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 1000 جنية ” الف جنيهاً ” تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته لديكم ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد إنتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

مباريات المجموعة الثالثة :-

التنبيه على نادي المنصورة، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق لارض الملعب خمس دقائق، بالالتزام بتوقيت المباريات مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن.

التنبيه على نادي المنصورة، في واقعة عدم الالتزام بأرقام اللاعبين، بالالتزام بسيستم الاتحاد وأرقام اللاعبين مع تثبيت أرقام اللاعبين وذلك لعدم توقيع عقوبة مضاعفة في هذا الشأن.

توجيه انذار لنادي بيلا، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق لارض الملعب خمس دقائق، بالالتزام بتوقيت المباريات مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن.

ايقاف محمد ظريف فؤاد ميهوب لاعب دكرنس، في واقعة الطرد لما بدر منه تجاه لاعب الفريق المنافس، مباراتين اعتباراً من تاريخ القرار + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنية ” مائتان وخمسون جنيهاً ” تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد إنتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

اترك تعليقاً