الرئيسيةآخر الاخباربايرن ميونيخ يتعادل مع اتلتيكو مدريد ويتأهل لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا
آخر الاخبارأهم المبارياتاخبار عالمية

بايرن ميونيخ يتعادل مع اتلتيكو مدريد ويتأهل لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا

اطلق حكم المباراة منذ قليل نهايه مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلي الرغم من ضمان العديد من الفرق الصعود لدور ال16 من البطولة الا ان مباريات الغد تشهد تنافس كبير من الصعود للدور القادم، بل ان هناك فرق تاريخيه تحاول بشق الانفس للفوز غدا من اجل الصعود.

واستضاف اتلتيكو مدريد نظيره نادي بايرن ميونيخ في مباراة كان يهدف اتلتيكو مدريد للفوز من اجل الارتقاء في جدول الترتيب، بينما يهدف بايرن ميونيخ للفوز من اجل الاستمرار في سلسله عدم الخساره في بطولة دوري أبطال اوروبا.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، وسجل هدف اتلتيكو مدريد الوحيد عن طريق اللاعب جواو فيليكس بعد اسيست من ليورنتي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الاول.

ولكن علي الرغم من غياب العديد من اللاعبين إلا ان بايرن ميونيخ استطاع تعديل نتيجة المباراة، واحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب توماس مولر عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 86 من شوط المباراة الثاني بعد ان شارك بديلا في المباراة.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد بايرن ميونيخ إلي 13 نقطة في صدارة الترتيب، وبذلك يتأهل الفريق رسميا إلي دور ال16 من البطولة، ويرتفع رصيد اتلتيكو مدريد إلي 6 نقاط في المركز الثاني ليضرب الفريق موعد كبير مع فريق ريد بول سالزبورج الذي يمتلك 4 نقاط في مباراة علي المتأهل لدور ال16 من المجموعة.

اترك تعليقاً