الرئيسيةآخر الاخبارمهاجم الأهلي السعودي يقترب من الرحيل عن الفريق
آخر الاخباراخبار عربيةدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين

مهاجم الأهلي السعودي يقترب من الرحيل عن الفريق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي بقيادة مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش، لخوض مباراة ضمك، في إطار مباريات الجولة الثامنة من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقام المباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعه 2:30 بتوقيت القاهرة، غدا السبت.

وكشفت تقارير صحفية، على أن إدارة الأهلى السعودي ، برئاسة عبد الإله مؤمنة، تجهز حاليًا بعض العروض للاعب الألماني ماركو مارين، من أجل تسويقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حاولت إدارة الأهلي التخلص من مارين سواء بتسويقه أو بفسخ التعاقد، إلا وأن المحاولات لم تنجح، ليستمر اللاعب الألماني مع الفريق.

واكدت صحيفة “الرياضية” إلى أن إدارة النادي الأهلي قامت بتجهيز أكثر من عرض، أحدهم من فريق يلعب بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، من أجل رحيل مارين.

إدارة الأهلي تريد التخلص من مارين، حيث يتواجد في قائمة الفريق 7 لاعبين أجانب، بالإضافة إلى البوسني إلفيس ساريتش، الذي سيعود لقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

يذكر أن اللاعب كان يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث تم رفع اسمه من القائمة، وضم الغاني صامويل أوسو من نادي الفيحاء لمدة 3 أشهر على سبيل الإعارة.

أوسو تألق مع الأهلي خلال الفترة الماضية، وتريد إدارة الأهلي الإبقاء على خدماته وعدم التخلي عنه، وهو الأمر الذي دفعهم للتفكير في تسويق ماركو مارين.

اترك تعليقاً