الرئيسيةآخر الاخبارريفيربليت يودع كأس الليبرتادوريس رغم الفوز بهدفين على باليمراس بعد مباراة مثيرة
آخر الاخبارأهم المبارياتاخبار عالمية

ريفيربليت يودع كأس الليبرتادوريس رغم الفوز بهدفين على باليمراس بعد مباراة مثيرة

نجح باليمراس البرازيلي في بلوغ نهائي بطولة كأس الليبرتادوريس، فجر الأربعاء، رغم خسارته من ريفيربليت بهدفين دون رد في إياب نصف نهائي كأس الليبرتادوريس، في المباراة التي أقيمت على ملعب

وانتهت مواجهة إياب نصف النهائي التي أقيمت على ملعب براخو انتاريخا في مدينة ساو بالو البرازيلية، بفوز ريفر بليت 2-0، فوز لم يكن كافياً للأرجنتينيين، ففي مباراة الذهاب انتهت بتفوق بالميراس بثلاثية نظيفة على أرض ريفيربليت.

نجح الفريق الأرجنتيني في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 29، عن طريق رأسية مركزة من المدافع البارجوايني، روبيرتو روخاس، مستغلاً عرضية من زميله، نيكولاس دي لاكروز.

وسجل رفائيل سانتوس بوري، ثاني أهداف ريفيربليت في الدقيقة 44، برأسية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة حاسمة من زميله، ماتياس سواريز.

واستمر ضغط الفريق الأرجنتيني من أجل تسجيل الهدف الثالث، وبالفعل جاء ثالث أهداف ريفيربليت عن طريق غونزالو مونتييل الذي تابع الكرة المرفوعة من الظهير الأيسر فابريسيو انغيليري في الدقيقة 52، لكن الحكم ألغاه الهدف بداعي التسلل بعد الاستماع لحكام الفيديو.

وتحصل ريفيربليت على ضربة جزاء، ولكن تبخرت أحلام الفريق الأرجنتيني، بعد لجوء حكم المباراة لتقنية الفيديو والغاء قراره، وعدم احتساب ركلة الجزاء.

وتلقي، روبيرتو روخاس، مدافع ريفيربليت، البطاقة الحمراء في الدقيقة 73، بعدما حصل على الإنذار الثاني.

ليودع ريفيربليت كأس الليبرتادوريس، ويصعد باليمراس للنهائي باحثاً عن لقبه الثاني الغائب عنه منذ 1999، وسيلاقي الفريق البرازيلي، الفائز من مواجهة بوكا جونيور وسانتوس البرازيلي.

اترك تعليقاً