الرئيسيةآخر الاخباربث مباشر لمباراة يوفينتوس وجنوي في كأس إيطاليا
آخر الاخباراخبار عالمية

بث مباشر لمباراة يوفينتوس وجنوي في كأس إيطاليا

يواجه فريق يوفنتوس بنظيره جنوي في لقاء كروي هام وقوي للغاية علي أرضية ملعب أليانز ستاديوم وذلك ضمن منافسات بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

بث مباشر :

https://sport.yalla-shoot-new.com/p/sport-4.html

وخسر يوفنتوس لقب الكأس في الموسم الماضي من فريق نابولي بركلات الترجيح بـ 4/2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة النهائية ليتوج فريق نابولي باللقب.

ويحل اليوفي وصيفاً اليوفي الفريق الذي يقدم مستوي مميز هذا الموسم تقابلا مع الخصم في بطولة الدوري وتفوق عليه بثلاثية لهدف وحيد ولكن هذا اللقاء سيكون مختلفاً لأنه لايقبل القسمة علي إثنين فالسيدة العجوز سيحاول تكرار الإنتصار من أجل مواصلة المشوار وتعويض إخفاق الموسم الماضي لاسيماً أنه يطمح في حصد هذا اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ سنتين.

يحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع علي ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة وحقق الإنتصار في 9 مباريات وتعادل في 6 للقاءات وخسر مباراة وحيدة حقق اليوفي الفوز علي فريق ساسولو في لقاء الجولةا لماضية في مسابقة الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويدخل اليوفي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في اللقاء الماضي لذا سيواصل سلسلة إنتصاراته وسقاتل من أجل تحقيق الفوز والعبور إلي الدور المقبل.

ولمشاهدة المباراة عن طريق البث المباشر من خلال هذا الرابط :

https://sport.yalla-shoot-new.com/p/sport-4.html

اترك تعليقاً