الرئيسيةآخر الاخبارالعدالة التحكيمية بين طلب الأندية.. وتحدي الغندور
آخر الاخبارمقالات

العدالة التحكيمية بين طلب الأندية.. وتحدي الغندور

تتطالب العديد من الاندية بتحقيق العدالة التحكيمية في ماتشات الدوري بعد التعرض للظلم في الكثير من المباريات الدوري المصري وخاصة الاتحاد السكندري والإسماعيلي والزمالك واصدر كلا منهم بيانا خاصا بذلك مطالبين بتحقيق العدالة داخل ملاعب كرة القدم بمصر 

 

الاتحاد السكندري : فقد طالب مجلس ادارة الاتحاد السكندري بالتحقيق مع طاقم تحكيم مباراته امام المقاولين واتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق الاندية مشيرا ان استمرار المستوي المتدني لعنصر اساسي في المنظومة الرياضية سيودي الي كوارث لا محالة لها مما يثير غضب جمهور كرة القدم للعديد من الفرق. 

الزمالك :

طالب مجلس ادارة الزمالك من اللجنه الخماسية استقدام حكام اجانب لباقي مباريات الفريق في الدوري بعد التعرض للظلم في مباراة اسوان. 

الاسماعيلي :

طالب مجلس ادارة الاسماعيلي التحقيق مع طاقم مباراته الاخيرة لتعمدهم عدم احتساب هدف موكد ودعا الي احتجاج رسمي للاتحاد الكرة بضرورة اتخاذ الاجراءات القانونية وذلك لمنع حدوث تلك الاخطاء مستقبلا.

 

وفى نفس السياق ظهر جمال الغندور رئيس لجنة الحكام داخل اتحاد الكرة ملعنا رفضه التام وجود أي حكم أجنبى داخل الدوري المصري ما عدا مباراة القمة بين الزمالك والاهلي. 

وقال الغندور :

” لعبنا 96 مباراة لدينا فيهم 5 اخطاء،وان حكام الدوري المصري يسيرون بشكل جيد، لن اسمح بحكام اجانب في الدوري المصري لانه سيوثر علي مستوي التحكيم المصري” 

اترك تعليقاً